الأهداف:

جوهر عملنا هو “المجتمع يحركها … المتعلم متمركز”. وتماشياً مع هذه الرسالة والرؤية ، تلتزم إدارة الأكاديمية السعودية بجهودها نحو تنفيذ السياسات التالية:

الالتزام بسياسة الجودة: تحدد هذه السياسة التزام إدارة الأكاديمية بضمان أن الأكاديمية تقدم باستمرار برامج وخدمات عالية الجودة ، وتضع مؤشرات لاستخدامها في مراقبة الجودة.

سياسة نجاح البرنامج: تسلط الضوء على التزام الإدارة بنجاح البرنامج وتضع مؤشرات لاستخدامها في مراقبة تقدم جميع الأنشطة.


كوادرنا:

أكفاء وذوو خبرة

نحن نؤمن أن عماد أية مؤسسة ناجحة هي مواردها البشرية التي تبتكر وتنتج وتطور، فانتخبنا كوادر بشرية متخصصة وذات خبرة عالية، وعناصر رائدة ولها نجاحات متميزة في المجال تستطيع أن تثقل تجارب عملائنا بالخبرات ومقومات النجاح التي ينتظرونها منا.


شركاء وليسوا موظفين

نحن بصدق لا نعتبر كوادرنا مجرد موظفين بل هم شركاء حقيقيون لنا، مؤمنون أن كل نجاح نحققه هو نجاح للجميع، نشاركهم ونهتم برأيهم ونثمن اقتراحاتهم.

 

 

نكمل بعضنا البعض

نسعى لنكون مثالًا حقيقيًا لعملائنا وللجميع في العمل الجماعي المنظم والمتكامل، والهدف الموحد للجميع هو عملاؤنا وشركاؤنا، نتعاون من أجل مصلحة عملائنا، ونجاحهم، وحصولهم على أفضل النتائج.

 

نستثمر في تطويرهم

نحن نؤمن أن الموارد البشرية هي أهم عوامل النجاح  لأي عمل، ولذلك لا نبخل أبدًا عليهم بتطويرهم، وتدريبهم، وإلحاقهم بكل البرامج الجديدة التي تطور قدراتهم وتنعكس على جودة العمل وبالتالي بالنفع على عملائنا.