الأكاديمية السعودية هي مزود خدمات التدريب التي ساهمت في رفاهية المجتمع الدولي وكذلك المملكة العربية السعودية منذ عام 1983. تنتشر مراكزنا في جميع أنحاء الرياض والمنطقة الشرقية لكل من التدريب اللغوي والمهني. خدماتنا متاحة للأفراد وكذلك لموظفي الشركات والمصانع في جميع أنحاء العالم.

نحن فخورون بتقديم مساهمات كبيرة على مدى العقود الثلاثة الماضية لتطوير المناهج التعليمية المختلفة ودورات إدارة الأعمال والبرامج التجارية ودورات تكنولوجيا المعلومات أيضًا. تم تقديم هذا للأفراد والشركات والجامعات. اكتسبت الأكاديمية السعودية سمعة كبيرة لبرامجها التدريبية قصيرة المدى والتي تم تصميمها وتخصيصها من قبل المتخصصين والاستشاريين لدينا في التخصصات ذات الصلة. نحن في الأكاديمية السعودية نعمل على مدار الساعة لمواكبة متطلبات واحتياجات سوق التدريب في المملكة العربية السعودية. قامت الأكاديمية مؤخرًا بإجراء تغييرات وتطورات شاملة في جميع برامجنا ودوراتنا التدريبية لتتوافق مع المعايير التي وضعتها هيئات الاعتماد الرئيسية حتى يمكن اعتماد برامجنا ودوراتنا التدريبية.

نحن نقدم:

تدريب اللغة الإنجليزية وبرامج التقييم الدولية
إدارة الأعمال وإدارة الأعمال
التدريب المهني والمهني
برامج التدريب على تكنولوجيا المعلومات والحاسوب

هدفنا الرئيسي هو تزويد عملائنا ببرامج تدريبية فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة والقيمة في الوقت المناسب. نبذل قصارى جهدنا في جهودنا للحفاظ على نفس الجودة والقيمة مقارنة بالمعايير الدولية في التعليم والتدريب.